hit counterطولان بعد الفوز على الزمالك : أنا زملكاوى غصب عن أى حد - معرفة ويب

طولان بعد الفوز على الزمالك : أنا زملكاوى غصب عن أى حد

0

طولان بعد الفوز على الزمالك : أنا زملكاوى غصب عن أى حد

تحدث حلمى طولان المدير الفنى لنادى إنبى بعد الفوز المثير على نادى الزمالك ١/٢ هدف فى الدقيقة الأولى من المباراة وهدف فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من المباراة وقال أنا زملكاوى غصب عن أى حد، وقال أيضًا أنا صحيح انتمى لنادى الزمالك ولكن ضميرى المهنى لا يسمح لى أن أتهاون أمامه الانتماء خارج الملعب وعند دخولى أرض الملعب يكون الانتماء للفريق الذى أكون مسئول عنه.


وعن بعض الأقاويل التى تقول إن حلمى طولان يلعب دائما أمام الزمالك بقوة ويفوز فقط عليه قال طولان: هذا الكلام غير صحيح ومن يردده يريد اختلاق المشاكل بين الجماهير وأبناء النادى المخلصين لعملهم مثلما كانوا مخلصين وهم بيعملوا داخل جدران نادي الزمالك سواء لاعبين أو مدربين.. وردى على هذا بأننى تمكنت الموسم الماضى من الفوز على النادى الأهلى بالأربعة وأنا كنت المدير الفنى لنادى الاتحاد السكندرى حينها.


وأوضح أيضًا : أنا أحب المباريات الكبيرة مثل مباريات الأهلى والزمالك فهذه المباريات يكون الجهد فيها كبير من اللاعبين والجهاز الفنى لأنها تكون مباريات الموسم كل مصر بتشاهدها.


وأضاف: أشكر كل اللاعبين على هذا الفوز والجهد الكبير الذى استمر حتى نهاية المباراة.


وعن أسامة جلال نجم خط ظهر المنتخب الأوليمبي وهل سيكون انتقاله للنادى الأهلي بمباركة من حلمى طولان قال: أسامة جلال ملك لنادى إنبى وليس ملك لـ حلمى طولان نادى إنبى هو المتحكم فى أسامة وكل اللى أنا مسئول عنه هو الرأى الفنى فقط.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.