hit counterطريقة عمل البيتزا كياباتا - معرفة ويب

طريقة عمل البيتزا كياباتا

0

طريقة عمل البيتزا كياباتا

سيدتي الآن سوف نقدم لك طريقة عمل بيتزا كياباتا، وهذه البيتزا تعتمد علي مجموعة لا بأس بها من الخضار المفيد للجسم ولصحة الأولاد، فتعالي معنا سيدتى لكي تتعرفي علي طريقة عمل البيتزا كياباتا ..

مكونات ومقادير طريقة عمل بيتزا كياباتا

حبة باذنجان كبيرة
حبتا كوسة
4 حبات طماطم مقطعة لدوائر ناعمة
فص ثوم مفروم
ملح وفلفل أسود
3 ملاعق زيت زيتون
قطعة خبز كياباتا
ملعقة بقدونس مفروم
علبة من جبن موزاريلا مقطعة لمربعات ناعمة.

طريقة تحضير طريقة عمل بيتزا كياباتا :

– أولاً يتم تقطيع الباذنجان والكوسة إلي دوائر رفيعة جداً، ثم يتم وضعهما مع قطع الطماطم في إناء مقعر.

– ثم يتم إضافة الثوم والملح والفلفل الأسود وكل ذلك حسب رغبة كل سيدة، ثم يتم إضافة زيت الزيتون، ثم بعد ذلك يتم خلط هذه المقادير باليدين حتي تتغلغل الصلصة في كل المكونات الموجودة.

– ثم يتم بعد ذلك وضع هذا الخليط في صينية الفرن، ثم يتم طبخه في الفرن ولابد أن تبلغ درجة حرارة الفرن إلى 200 درجة مئوية وذلك لمدة 15 دقيقة.

– عند وضع الخليط داخل الفرن وخلال ذلك يتم إحضار قطع الخبز ويتم قطع الخبز إلي نصفين وذلك بشكل طولي، ثم يتم تسخينه قليلاً في الفرن، ثم يتم تغطية قطع الخبز بعد ذلك بقطع من حبات الطماطم وذلك بعد أن يتم التخلص من قشر الطماطم، ثم يتم إضافة قطع الباذنجان والكوسة والبقدونس وقطع الجبن.

– ثم يتم إعادة وضع قطع الخبز في الفرن، ثم يتم تركها بداخل الفرن حتي يصبح لونه ذهبياً ويذوب الجبن تماماً.
بعد أن يتم تسوية البيتزا داخل الفرن يتم إخراجها من الفرن ووضعها علي مائدة الطعام ويتم توزيعها علي أفراد أسرتك ويمكنك رؤية السعادة علي وجه الأطفال وهم يأكلون البيتزا بشراهة فتعتبر البيتزا محببة لدي الكبار والصغار في نفس الوقت والبيتزا التي تم تحضيرها اليوم من الطرق اللذيذة والممتعة والمحببة لكل أفراد الأسرة من كبيرهم إلي صغيرهم فتمتعي سيدتي أنت وأفراد أسرتك بطريقة عمل بيتزا كياباتا.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Share.

Leave A Reply