hit counter طريقة عمل البيتزا بعجينة الفلفل الأسود - معرفة ويب

طريقة عمل البيتزا بعجينة الفلفل الأسود

0

طريقة عمل البيتزا بعجينة الفلفل الأسود

سيدتى هناك طرق كثيرة لعمل عجينة البيتزا وتشتهر المطاعم بتقديم هذه الطرق لكي تجذب الزبائن إليها ومن أشهر هذه الطرق هي طريقة عمل البيتزا بعجينة الفلفل الأسود، فتعالي معنا سيدتي لكي تتعرفي علي طريقة عمل البيتزا بعجينة الفلفل الأسود ..

مقادير طريقة عمل البيتزا بعجينة الفلفل الأسود :

كوب من الماء الدافئ
باكيت من الخميرة الجافة
3 أكواب من الدقيق يصلح لجميع الأغراض
نصف ملعقة شاي من الملح
نصف ملعقة شاي من الفلفل الأسود

الطريقة :

– أولاً يتم خلط الخميرة مع الماء وذلك بالشوكة في إناء حتي يتم إذابة الخميرة.
– ثم يتم إضافة كوب من الدقيق والملح والفلفل الأسود، ويتم خلط هذا الخليط جيداً بالملعقة الخشبية، ثم يتم إضافة الكوب الآخر من الدقيق ويتم عجن العجينة جيداً حتي تصبح كالكرة.
– ثم يتم العجينة علي سطح مرشوش من الدقيق وأيضاً يجب عليك سيدتي رش يديك أيضاً بالدقيق ثم يتم عجن العجينة علي السطح المرشوش بالدقيق مع إضافة الكمية الباقية من الدقيق تدريجياً إذا كانت العجينة لاصقة.
– ثم يتم رق العجينة باليد إذا كانت لاصقة ثم يتم إضافة المزيد من الدقيق وإذا لم تكن كذلك فلا تضيفي إليها شيئاً، ثم يتم عجنها مرة أخرى حتي تتكون العجينة المطاطية الناعمة.
– ثم بعد ذلك احضار إناء ولابد أن يكون ممسوح بالزيت ثم يتم وضع العجينة به مع مسح العجينة بالقليل من الزيت الموجودة بالإناء، ثم يتم تغطية الإناء بالنايلون ويتم تركها جانباً في مكان دافئ وذلك لمدة 20 دقيقة أو يمكن أن تترك لمدة 45 دقيقة.
– عندما تلاحظي سيدتى أن حجم العجينة قد تضاعف فعليك سيدتى عندها أن تخرجي العجينة من الإناء ويتم عجنها مرة أخرى وذلك لمدة دقيقة ثم يتم رقها ووضع عليها المكونات التي تحبينها ويحبها أفراد أسرتك الجميلة ثم يتم بعد ذلك ادخال العجينة الفرن.
– بعد الانتهاء من تسوية البيتزا بعجينة الفلفل الأسود سوف تنعمي أنتي وأفراد أسترك بوجبة لذيذة وممتعة أيضاً.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply