hit counter طريقة عمل البيتزا السريعة بالخبز - معرفة ويب

طريقة عمل البيتزا السريعة بالخبز

0

طريقة عمل البيتزا السريعة بالخبز

سوف نقدم لك سيدتى الآن طريقة عمل البيتزا السريعة بالخبز وتعتبر هذه البيتزا من طرق عمل البيتزا التي لا تستغرق وقتاً طويلاً في عملها، فيمكنك سيدتى عمل هذه البيتزا عند ضيق الوقت، فتعالي معنا سيدتى لكي تتعرفي علي طريقة عمل البيتزا السريعة بالخبز ..

مقادير عمل بيتزا سريعة بالخبز :

6 خبز صمون طويل
بصلة مقطعة مربعات
حبتان من الفلفل الأخضر مقطعتان
علبة مشروم (فطر) شرائح
نصف علبة نقانق
3 ملاعق كبيرة صلصة بندورة
فنجان قهوة كاتشب
قليل من الأوريجانو والريحان المجففين
ربع كوب زيتون أسود حلقات
نصف ملعقة صغيرة ملح

طريقة تحضير بيتزا سريعة بالخبز :

– نبدأ أولاً بتحضير بصلة ويتم تقطيعها ويتم قليها بالمازولا.
– ثم بعد ذلك يتم إضافة حبتى فلفل أخضر ويتم تقطيعهما، ثم يتم إضافة علبة المشروم شرائح، ثم أيضاً يتم إضافة نصف علبة نقانق مقطع حلقات.
– يتم التقليب جيداً ثم يتم إضافة ملعقة كبيرة صلصة بندورة مع فنجان القهوة من الكاتشب وأيضاً القليل من الملح والقليل من الأوريجانو والريحان المجففين.
– ثم يتم رفع هذا الخليط من علي النار بعد أن يستغرق علي النار 10 دقائق ثم يتم إضافة حلقات الزيتون الأسود ويتم رفعه من علي النار.
– بعد ذلك يتم إحضار خبز الصمون الخاص بالهوت دوج ويتم تقسيمه إلي نصفين ثم يتم دهان الوجه بقليل من معجون البندورة، ثم يتم وضع القليل من الخلطة ونكرر هذه العملية مع كل الخبز.
– ثم يتم وضع أنصاف الخبز فى الفرن للتسوية حتي تتحمر ثم يتم إخراجها ويتم وضع علي الوجه جبنة موزريلا وقليلاً من الأوريجانو، ويتم إعادة إدخال البيتزا إلي الفرن حتي تتحمر الجبنة.
وبعد ذلك يتم إخراج البيتزا من الفرن والاستمتاع بهذه البيتزا الجميلة وأيضاً سريعة التحضير والتي تصلح دائماً للسيدة التي تخرج إلي العمل فلا تجد وقتاً طويلاً في دخول المطبخ وعمل بعض الوجبات التي تحتاج إلي وقتاً طويلاً فتلجأ إلي عمل الوجبات السريعة التحضير مثل طريقة عمل بيتزا سريعة بالخبز.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply