hit counter صلاح يهدى أول ثلاث نقاط لليفربول فى دورى الأبطال - معرفة ويب

صلاح يهدى أول ثلاث نقاط لليفربول فى دورى الأبطال

0

صلاح يهدى أول ثلاث نقاط لليفربول فى دورى الأبطال

ساعد محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى فريقه ليفربول إلى الفوز على ريد بول سالزبورج 4-3 في مباراة مثيرة ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد رود.


سجل السنغالي ساديو مانى أول أهداف ليفربول في شباك ضيفهم بعد مرور تسع دقائق من البداية، وهذا الهدف، هو الهدف الأول لليفربول حامل لقب دوري الأبطال في البطولة هذا الموسم.


وأضاف أندرو روبرتسون الهدف الثانى للريدز في الدقيقة 25 وبعد مرور 11 دقيقة أضاف صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 36 وأيضا هذا الهدف هو الهدف الأول له على الأنفيلد في دوري الأبطال منذ هدفه في مرمى نابولي الموسم الماضي بختام دور المجموعات.


وينتفض سالزبورج ويعمل ريمونتاد بعد ذلك ويقلص النتيجة عن طريق هي شان هوانج النتيجة بإحرازه الهدف الأول لسالزبورج في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول 3-1 لأصحاب الأرض.


وينجح تاكومي مينامينو فى إحراز الهدف الثانى لسالزبورج، في الدقيقة 58 ، وبعد دخول إيرلانج هالاند بثلاث دقائق سجل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 60 لتصبح النتيجة 3-3.


ويأتى دور صلاح ليعطى التقدم والفوز لليفربول في الدقيقة 69 محرزًا الهدف الرابع لفريقه، بعد تمريرة من البرازيلى روبيرتو فيرمينو.


وفي الدقيقة 90 غادر صلاح الملعب ، ودخل بدلا منه العائد من الإصابة نابى كيتا.


بهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، ويحتل سالزبورج المركز الثاني بنفس عدد نقاط ليفربول لكن فارق الأهداف في صالح الفريق النمساوي.


جدير بالذكر أن نابولي قد تعادل سلبيًا مع مضيفه جينك سلبيًا في بلجيكا لينفرد بصدارة المجموعة بأربع نقاط.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.