hit counterصلاح يحلم بالأوليمبياد للمرة الثانية في تاريخه - معرفة ويب

صلاح يحلم بالأوليمبياد للمرة الثانية في تاريخه

0

صلاح يحلم بالأوليمبياد للمرة الثانية في تاريخه

يحلم محمد صلاح مهاجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي المشاركة مع الفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة التي ستقام بطوكيو عام 2020 وذلك في حالة انتزاع منتخبنا الأوليمبي بطاقة العبور من خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي ستنطلق اليوم بمصر.

وفقا للوائح المعتمدة فإنه من حق كل منتخب يشارك في دورة الألعاب الأوليمبياد الاستعانة بثلاثة لاعبين من الفريق الأول ليكون بإمكان صلاح المشاركة مع منتخبنا.

وعند الاستعانة به في الأوليمبياد فإنها ستكون المرة الثانية التي يخوض فيها منافسات الأوليمبياد بعدما سبق له المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في لندن عام 2012

هذا الأمر جاء بعدما حرص صلاح علي التواصل مع رمضان صبحي لاعب المنتخب الأوليمبي والشد من أزره خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما ومحاولة تحقيق حلم الملايين من الشعب المصري بالتأهل إلي الدورة الأوليمبية.

وأيضاً حرص “الفيراري” علي التواصل مع الجهاز الفني لمنتخبنا الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني .. وأكد له أنه سيتابع مباريات الفراعنة في البطولة القارية كنوع من أنواع المؤازرة متمنيا تحقيق بطاقة التأهل إلي الدورة الأوليمبية بعد غياب دام سبع سنوات.

صلاح جاهز للسيتي

كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن جاهزية صلاح للمشاركة مع ليفربول في موقعة الحسم القوية أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

كما أشارت وسائل الإعلام إلي أن صلاح جاهز بنسبة 100 % لخوض المباراة خاصة أن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا لا تستدعي القلق حيث خضع لفحوصات طبية يوم الأربعاء للاطمئنان علي مدي شفائه الكامل من الإصابة خاصة أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز حرص علي الاستعانة به في لقاء جينك البلجيكي وتم الاطمئنان من خلال تلك المباراة بدوري الأبطال علي سلامته.

وجدير بالذكر أن صلاح تمكن من تسجيل خمسة أهداف فقط في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي بفارق خمسة أهداف خلف المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في قائمة الهدافين.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Share.

Comments are closed.