hit counterصرف مقدم العقود.. وإنذار أخير لجمعة - معرفة ويب

صرف مقدم العقود.. وإنذار أخير لجمعة

0

صرف مقدم العقود.. وإنذار أخير لجمعة


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مقدم العقود لكل اللاعبين وأصدر تعليماته للمدير المالي بتجهيز المبالغ المالية والنسب الخاصة بكل لاعب حتي يتم صرفها خلال الساعات القادمة قبل لقاء الإنتاج الحربي غدا في إطار الجولة الثانية للدوري الممتاز باستاد السلام.


يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين واستمرار مواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز بالسوبر والفوز علي سموحة في أول لقاءات الدوري وذلك يعتبر قوة دفعة معنوية كبيرة للاعبين لتحقيق البطولتين المفضلتين للأهلي وهما الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، والعودة لمونديال الأندية الموسم القادم.


الخطيب يوجه إنذار أخير لصالح جمعة

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إنذاراً أخيراً لصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم صالح جمعة بالالتزام بتعليمات المدير الفني السويسري فايلر وعدم التخلف عن التدريب والانضباط في مواعيد التدريبات والاجتهاد وبذل المزيد من المجهود والظهور بصورة طيبة للعودة إلي الفورمة الرياضية.


جاء ذلك خلال التعليمات التي ألقاها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد مكالمة تليفونية من الخطيب رئيس النادي.. وأكد بيبو لـ عبدالحفيظ أن عدم التزام اللاعب وانضباطه مرهون بالرحيل من القلعة الحمراء.


جاء ذلك بعد العقوبات التي وقعت علي اللاعب بعد ظهوره عدة مرات في أماكن غير مناسبة للاعب أدت إلي عدم استقرار مستواه في الفترة السابقة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Share.

Comments are closed.