hit counter شكوك حول مشاركة صلاح أمام جينك.. ومرشح للأفضل - معرفة ويب

شكوك حول مشاركة صلاح أمام جينك.. ومرشح للأفضل

0

شكوك حول مشاركة صلاح أمام جينك.. ومرشح للأفضل

يأمل ليفربول لتعزيز آماله في التأهل للأدوار الاقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عندما يستضيف جينك البلجيكي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الخامسة بالمسابقة القارية، التي تشهد مواجهة أخري بين نابولي الإيطالي وضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي.

تحوم الشكوك بشأن مشاركة النجم الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول في لقاء اليوم، بسبب استمرار معاناته من الإصابة في كاحل القدم التي تعرض لها خلال لقاء الفريق الأحمر مع ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي، والتي تجددت خلال لقاء توتنهام هوتسبير في المسابقة المحلية.

أن مشاركة صلاح في اللقاء الأوروبي اليوم تبدو غامضة في ظل استمرار الآلام التي يعاني منها في الكاحل، والتي تسببت في ظهوره بشكل باهت للغاية خلال لقاء أستون فيلا يوم السبت الماضي في آخر مباريات الفريق الأحمر بالدوري الإنجليزي.

اضطر صلاح لعدم استكمال مباراة ليفربول ومضيفه أستون فيلا، التي انتهت بفوز “الريدز” 2 – 1، حيث قرر الألماني يورجن كلوب استبداله في الشوط الثاني حينما كان الفريق متأخرا صفر- 1.

كما يأمل ليفربول في تكرار فوزه علي جينك الذي حققه في الجولة الماضية، ومواصلة صحوته بالمجموعة من خلال تحقيقه فوزه الثالث علي التوالي، حيث يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متأخرا بفارق نقطة وحيدة خلف نابولي “المتصدر”، في حين يحتل ريد بول سالزبورج النمساوي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويقبع جينك في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

في حال مشاركته في المباراة، يتطلع صلاح لهز الشباك للمباراة الثالثة علي التوالي في دوري الأبطال، بعدما سجل هدفين في فوز ليفربول 4 – 3 علي ضيفه ريد بول سالزبورج في الجولة الثانية للمجموعة، قبل أن يحرز هدفا خلال انتصار الفريق الإنجليزي 4 – 1 علي مضيفه جينك، الذي يحمل لقب “السنافر” في الجولة الماضية.

يتصدر صلاح ترتيب هدافي ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم حتي الآن، برصيد 3 أهداف، متفوقا بفارق هدف وحيد علي أقرب ملاحقيه السنغالي ساديو ماني والإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين، فيما يبتعد بفارق 3 أهداف خلف النرويجي إيرلينج هالاند لاعب سالزبورج، متصدر قائمة هدافي البطولة حاليا.

“صلاح” : الأفضل

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أمس أن النجم المصري محمد صلاح مرشح للحصول علي جائزة صاحب أجمل هدف في عام 2019 بشمال غرب إنجلترا.

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن هدف صلاح الصاروخي في شباك تشيلسي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بملعب “أنفيلد” تم ترشيحه للقائمة النهائية لجائزة هدف العام ضمن جوائز الشمال الغربي لكرة القدم.

وساهم صلاح في فوز ليفربول علي تشيلسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 14 أبريل الماضي علي ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة “البريميرليج”.

نابولي علي اعتاب التأهل

في المقابل، ربما يحجز نابولي بطاقة التأهل الأولي عن تلك المجموعة لدور الستة عشر، حال فوزه علي ضيفه ريد بول في نفس التوقيت بالجولة ذاتها، وتعثر جينك أمام ليفربول.

يطمح نابولي لإعادة البسمة إلي وجوه جماهيره التي تعاني من خيبة الأمل بسبب نتائج الفريق المحبطة في الدوري الإيطالي، حيث عجز عن تحقيق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة المحلية، والتي كان آخرها الخسارة 1 – 2 أمام مضيفه روما يوم السبت الماضي، مما تسبب في تراجع ترتيبه وابتعاده عن مراكز المقدمة في المسابقة.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.