hit counter رئيس الاتحاد الدولي يجتمع مع صبحي وأحمد أحمد - معرفة ويب

رئيس الاتحاد الدولي يجتمع مع صبحي وأحمد أحمد

0

رئيس الاتحاد الدولي يجتمع مع صبحي وأحمد أحمد

التقي جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وذلك بحضور بعض كبار ممثلي الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، وذلك علي خلفية زيارة رئيس الاتحاد الدولي السيد جياني أنفانتينو لزيارة مصر.

تم مناقشة العديد من الموضوعات في الاجتماع كان منها المتعلقة بأوجه تطوير منظومة كرة القدم في القارة الأفريقية وذلك في جميع مجالاتها الفنية والإدارية والتنظيمية وتوفير مصر جميع التيسيرات خاصة كونها دولة المقر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأيضاً تناول الاجتماع التطور الذي شهدته منظومة كرة القدم المصرية علي وجه الخصوص خاصة في ضوء الطفرة التنظيمية التي حققتها مصر خلال استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مصر 2019، وإشاد العالم بالقدرات الإدارية والفنية والبشرية التي تمتلكها الدولة المصرية، وهذا الأمر حقق مردوداً إيجابياً غير مسبوق لدي أسرة كرة القدم العالمية عن مصر وعن القارة الأفريقية وقدرتها علي استضافة أية بطولات وأحداث رياضية عالمية.

كما أكد رئيس الاتحاد الدولي لوزير الرياضة أن الفيفا خلال الفترة المقبلة سيدعم ويساند جميع خطوات التطوير التي تشهدها الكرة الأفريقية بوجه عام والكرة المصرية علي وجه الخصوص باعتبار الدولة المصرية إحدي أهم الدول الرائدة والقاطرة لعملية التطوير الشاملة التي تشهدها منظومة كرة القدم الأفريقية.
وأشار رئيس الاتحاد الدولي، أنه يريد القارة الأفريقية في تقدم وتطور لما تمتلكه من مواهب متميزة تعج بها الدوريات العالمية.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.