hit counter دخول الجماهير لمباريات الدوري بنظام تذكرتي - معرفة ويب

دخول الجماهير لمباريات الدوري بنظام تذكرتي

0

دخول الجماهير لمباريات الدوري بنظام تذكرتي

طلب مسئولو اتحاد الكرة من أندية الدوري العام الاجتماع بمسئولي شركة تذكرتي خلال الفترة المقبلة من أجل الاتفاق علي استخراج FAN ID للجماهير والاتفاق علي أفضل الطرق لدخول الجماهير للمباريات استعداداً للدوري الذي ينطلق في 21 سبتمبر للموسم الجديد 2019 / 2020.

وكشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن ان الجماهير ستحضر مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019 / 2020 بصورة تدريجية، مؤكداً ان الجماهير ستحضر للمباريات عن طريق اتباع نظام بطولة أمم أفريقيا 2019 التي استضافتها مصر خلال الفترة من21 يونيو حتي 19 يوليو الماضيين.

تابع العطار انه سيتم تسجيل الجماهير لبياناتهم عن طريق (تذكرتي) من أجل استخراج FAN ID للمباريات الخاصة بالدوري، لتسهيل مهمة الجماهير في الدخول للملاعب الي جانب سهولة الحصول علي تذاكر المباريات وإلغاء بيع التذاكر في السوق السوداء وإلغاء الطوابير الخاصة بشراء التذاكر، مضيفاً ان الاعداد في المباريات لم يتم تحديدها بعد وسيتم التنسيق مع الجهات الأمنية في ذلك خلال الفترة المقبلة.

الاجتماع الأمني

حدد الاجتماع الأمني للمباراة المقرر إقامتها باستاد الجيش المصري برج العرب عن خط سير الجماهير إلي الاستاد حيث يسلك جمهور الزمالك محور التعمير عن طريق الكيلو 21 أما جمهور الأهلي فسوف يسلك مدخل الهوارية من الصحراوي.

وتم تخصيص الجهة اليمني لجمهور الزمالك وتحدد بوابة 10 لدخول حاملي تذاكر الدرجة الموحدة وبوابة 2 لدخول حاملي الدرجة الأولي فيما تم تحديد بوابة 7 لدخول جماهير الدرجة الموحدة للنادي الأهلي وبوابة 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولي من جمهور الأهلي.

فيما تم تحديد بوابة 4 لدخول الفريقين وبوابة 1 لكبار الشخصيات والإعلام الذين تحدد أعدادهم بـ 150 صحفياً و75 مصوراً.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.