hit counterحلى 2015 .. خليكى على الموضة

حلى 2015 .. خليكى على الموضة

0

حلى 2015 .. خليكى على الموضة

قبل أيام طرحت مصممة الحلي الشهيرة، أميرة بهاء، مجموعتها الجديدة لصيف 2015 ، التي حافظت من خلالها على تألقها في إبراز قطع الحلي بإطلالة مختلفة على الموضة .

ملامح موضة الحلى فى 2015

حرصت أميرة على توظيف الخامات مع بعضها واستعانت بالموتيفات المطرزة الأفغاني، على شكل مثلثات ودوائر وتعليقات فضية على الموضة ، وأحجبة وشراشيب بدوي، لتتناسق مع الشراشيب المودرن، والكروشية وقماش البخارة الإيراني في تصميم وحدات الحلي والتى خطفت انظار الكثيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعى ما دفعهن الى التأكيد على أميرة بضرورة طرح كوليكشن جديد فى أسرع وقت ممكن .

ملامح موضة الحقائب اليدوية 2015

بالنسبة للحقائب اليدوية، ففى هذة الصيفية تستوعب أشكال مختلفة من الحقائب الصغير منها والكبير و«الكروس»، أو على الكتف بيد قصيرة أو بدون يد.

أفضل الخامات المستخدمة فى حقائب 2015

ـ القماش غير المنقوش والمطعم بالفضة والأحجبة والعملات وقطع الشراشيب.
ـ القماش المنقوش والمطرز والذى تم تزيينه بسلاسل خرز ووحدات من نفس شغل العقدلتعطى انطباعا بمزيد من الأنوثة والحيوية.

أحدث تصميمات العقد والسلاسل فى 2015

حرصت أميرة كعادتها مع زبائنها كل عام على تصميم العقد والسلاسل ليشغل منطقة الرقبة والصدر والخصر لتعطي شكل العقد بالحزام، مع تصميم بعض القطع الصغيرة لتلائم الملابس الملونة المنقوشة ذات الالوان الصارخة، وهى لا تستطيع التحكم في الألوان نظرا لأن بعض الأقمشة تكون كثيرة الألوان مثل البخارة الإيراني.

أبرز الألوان المستخدمة فى العقد والسلاسل فى 2015

ـ الأزرق
ـ الأبيض
ـ الأسود
ـ الأخضر الجنزاري بحيث تحدث التناسق بين الحلي واللبس الذي يتميز هذه الصيف بالهدوء والألوان البسيطة.

وهذه أجمل الألوان على الموضة في هذه الفترة

أهم مميزات الكوليكشن الجديد

يتسم الكولكشن بالهدوء الذى يتماشى مع طبيعة المرأة الهادئة والرومانسية، كما تميز بطرح المزيد من القطع الكلاسيك مبتعدة عن الخط الغجري مستخدمة بعض القطع البدوي لتناسب جو رمضان والشهور التى تليه، كما اعتمدت أميرة أيضًا على استخدام خيوط الشراشيب القطع وسلاسل الخرز بكثرة حتى تظهر وبقوة مدى نعومة ورقة المرأة ، ولذا لم يكن غريبا أن تنال القطع الجديد أعجاب الالاف من متابعى أميرة بهاء.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply