hit counter تشكيل الأهلي والزمالك لمباراة السوبر - معرفة ويب

تشكيل الأهلي والزمالك لمباراة السوبر

0

تشكيل الأهلي والزمالك لمباراة السوبر

أولاً تشكيل الأهلي :

تحدد بشكل كبير ملامح التشكيل الأساسي لكل فريق فالأهلي حامل لقب الدوري علي الارجح سيلعب بكل من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه كل من محمود متولي ورامي ربيعة أو ياسر إبراهيم بسبب غياب أيمن أشرف الموقوف وأحمد فتحي وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد الشيخ ورمضان ومروان محسن في الهجوم.

وستكون الأوراق المتاحة علي الدكة شريف إكرامي ووليد سليمان وصالح جمعة ومحمد هاني وحسام عاشور واليوديانج وجيرالدو وأجايي وحسين الشحات.

ثانياً تشكيل الزمالك :

اما الزمالك فينتظر أن يلعب بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز ومحمد عبدالشافي للدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما في الوسط وشيكابالا وأشرف بن شرقي ومصطفي محمد في الهجوم.

بدائل الأبيض

والأوراق البديلة في الفريقين متعددة أيضاً ولا تقل في امكانياتها عن المجموعة الأساسية المرشحة للعب أساسي بل يمكن أن تلعب دوراً مهماً في ترجيع الكفة عند إشراكها في المباراة.

وفي كل الأحوال فإن كلمة السر بالفريقين تدور حول محاور الارتكاز والسيطرة علي منطة المناورات واللعب علي الجانبين والأكثر تحركاً في الجانبين سيكون له الغلبة علي حساب المنافس.

المدربان

والقمة الليلة ستشهد إدارة فنية مختلفة تماماً هما السويسري رينيه فيلر والصربي ميتشو.

الحكام :

أما الإدارة التحكيمية ستكون ألمانية وهو الحكم فيلكس بريش.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.