hit counterبعد إصابة فتحى الأهلى ينافس الزمالك على عبد العاطى - معرفة ويب

بعد إصابة فتحى الأهلى ينافس الزمالك على عبد العاطى

0

بعد إصابة فتحى الأهلى ينافس الزمالك على عبد العاطى

بداية صراع الأهلي والزمالك على الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي القادم سيكون صوب محمد عبد العاطي لاعب وسط وادي دجلة لتدعيم صفوف القطبين في الانتقالات الشتوية القادمة.

بعد الإصابات العديدة فى صفوف الفريقين أصبح عبد العاطي مطلوبا لتدعيم صفوف الأهلي والزمالك لوجود أزمة في وسط ملعب القطبين ورغبتهما في التعاقد مع لاعب جديد.

رغبة الأهلى

بعد كارثة حمدى فتحى يرغب الأهلي في التعاقد مع لاعب وسط دجلة لتعويض غياب حمدي فتحي، الذي تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة ويحتاج للعلاج مدة شهرين قبل العودة مجددا للملاعب.. وأصبح لا يمتلك الأهلى فى هذا المركز سوى حسام عاشور ولكبر سنه ولياقته البدنية غير المكتملة وإصاباته المتعددة لن يعتمد عليه الأهلى.. وأيضاً هناك أليو ديانج الذى لم ينسجم بالقدر الكافر بعد.

رغبة الزمالك

فيما يرغب الزمالك في التعاقد مع دفندر دجلة من أجل تعويض غياب محمود عبد العزيز لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويحتاج فترة راحة لا تقل عن 6 شهور.. ولا يوجد فى مركزه سوى طارق حامد.

وقد يحتدم الصراع بين القطبين على ضم لاعب دجلة، الذي يعد أبرز اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف القطبين في الفترة القادمة، باعتباره من أبرز لاعبي الارتكاز في الدوري المصري.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.