hit counter برشلونة يسعي لنسيان الثلاثية.. ومواجهات نارية في باقي المجموعات - معرفة ويب

برشلونة يسعي لنسيان الثلاثية.. ومواجهات نارية في باقي المجموعات

0

برشلونة يسعي لنسيان الثلاثية.. ومواجهات نارية في باقي المجموعات

يريد البارسا مصالحة جماهيره عندما يستضيف سلافيا براغ التشيكي في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للمجموعة السادسة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تشهد أيضا مواجهة نارية بين بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه إنتر الإيطالي.

أصاب الفريق الكتالوني جماهيره بصدمة، بعدما تعرض لهزيمة موجعة 1 – 3 أمام مضيفه ليفانتي في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، ليتلقي خسارته الثالثة في المسابقة المحلية.

اللقاء بالتأكيد في صالح برشلونة، المدعم بمؤازرة عاملي الأرض والجمهور، والذي يتفوق من الناحيتين الفنية والمادية علي منافسه التشيكي، إلا أن النقاط الثلاث غير مضمونة للفريق الكتالوني، الذي حقق فوزاً بشق الأنفس 2 – 1 خارج ملعبه علي سلافيا براغ في الجولة الماضية.

جدير بالذكر أن برشلونة، الذي يمتلك 5 ألقاب في البطولة، يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط علي إنتر ودورتموند، صاحبي المركزين الثاني والثالث علي الترتيب، فيما يتذيل سلافيا براغ الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

تورتموند يستضيف الإنتر

وتشهد المجموعة نفسها مواجهة من العيار الثقيل بين دورتموند وضيفه إنتر، حيث يبحث كل فريق علي النقاط الثلاث من أجل إنعاش حظوظه في الصعود للأدوار الإقصائية للبطولة.

يرغب دورتموند في استغلال عاملي الملعب والجمهور للثأر من خسارته صفر – 1 أمام إنتر في الجولة الماضية والانقضاض علي المركز الثاني في ترتيب المجموعة فيما يسعي إنتر للحصول علي نقطة التعادل، علي أقل تقدير، للبقاء في مركز الوصافة.

يخوض كلا الفريقين اللقاء المنتظر بمعنويات مرتفعة بعدما فازا في آخر مباراة لهما في بطولتي الدوري الإيطالي والألماني، حيث تغلب إنتر 2 – 1 علي مضيفه بولونيا، فيما فاز دورتموند 3 – صفر علي ضيفه فولفسبورج، ليحتلا المركز الثاني في مسابقتيهما المحليتين.

تشيلسي مع أياكس

من جانبه، يأمل تشيلسي الإنجليزي في مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث علي التوالي، عندما يلتقي مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في المجموعة الثامنة، التي تشهد لقاء آخر بين فالنسيا الإسباني وضيفه ليل الفرنسي.

يتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق المواجهة المباشرة علي أياكس، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين يحتل فالنسيا المركز الثالث بأربع نقاط، ويقبع ليل في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

ويرغب الفريق اللندني في تكرار تفوقه علي أياكس، بعدما سبق أن فاز عليه 1 – صفر في الجولة الماضية بالعاصمة الهولندية أمستردام، خاصة بعد قوة الدفع التي حصل عليها عقب فوزه علي واتفورد في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، ليتقدم للمركز الثالث في ترتيب البطولة العريقة.

فالنسيا يطمح في استعادة الانتصارات

ويطمح فالنسيا لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، عندما يستضيف ليل، الذي مازال يبحث عن فوزه الأول في المجموعة.

لايبزج في استضافة زينيت

وفي المجموعة السابعة، يلتقي زينيت سان بطرسبرج الروسي مع ضيفه لايبزج الألماني، فيما يواجه ليون الفرنسي ضيفه بنفيكا البرتغالي.

ويتصدر لايبزج ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين علي زينيت وليون، صاحبي المركزين الثاني والثالث علي الترتيب، فيما يتواجد بنفيكا، بطل المسابقة مرتين، في قاع الترتيب بثلاث نقاط.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.