hit counter العين الحمرا للاعبي الأهلي - معرفة ويب

العين الحمرا للاعبي الأهلي

0

العين الحمرا للاعبي الأهلي

أظهر المدير الفني لفريق الأهلي ˜العين الحمراŒ للاعبيه رغم الفوز الكبير الذي حققه علي أسوان بـ 5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد أسوان ضمن لقاءات الجولة الثالثة ببطولة الدوري

وتراجع فايلر عن قراره الذي اتخذه قبل المباراة بمنح لاعبيه راحة 48 ساعة وأصر علي أن يؤدي الفريق مرانه بشكل طبيعي وذلك كنوع من العقاب الجماعي حيث وجه انتقادا لأداء لاعبيه خلال المباراة ويأتي علي رأسها استمرار إهدار الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بخروج الأهلي بعدد أكبر من الأهداف فضلا عن عدم التزام بعض اللاعبين بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنية داخل المستطيل الأخضر خاصة أن الفريق مقبل علي مواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري.

اجتماع فيلر بلاعبيه قبل المران الذي أكد خلاله أنه مازال ينتظر منهم الكثير خلال المباريات القادمة مطالبا اياهم بمزيد من التركيز والالتزام التام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني مهددا في الوقت نفسه باستبعاد المقصرين.

وأشار إلي أن الفريق كله وحدة واحدة ولابد أن يحدث تطور في الأداء حتي يصل الجميع إلي درجة التجانس والتناغم التي يسعي لتحقيقها وتلك المرحلة تتطلب تركيزا كبيرا من الجميع والتحلي بالروح القتالية والعزيمة مشددا علي أن اسعاد الجماهير الأهلاوية وحصد البطولات هو الهدف الذي تعاهد الجميع عليه مشيرا إلي ثقته الكبيرة فيهم وفي امكانياته.

اجتماع مع الخطيب

يجهز المدير الفني السويسري تقريره عن المباريات الماضية التي خاضها مع الفريق ورأيه في قائمة اللاعبين الحالية والمراكز التي تحتاج إلي الدعم لتقديمه إلي محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء لجنة التخطيط للكرة الذين سيعقد معهم اجتماعا مهماً خلال الساعات المقبلة للحديث عن أحوال الفريق كما تشهد الجلسة التطرق لصفقة محمود عبدالمنعم كهربا والذي أصبح علي بعد خطوات من الانضمام للقلعة الحمراء في الشتاء المقبل.

وتم التركيز في المران علي الجانب البدني وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة بالإضافة لفقرة “كرة طائرة” لبعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

كما أدي ياسر إبراهيم مدافع الفريق تدريبات استشفائية علي هامش المران تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

خاض سعد سمير ومحمد محمود وحسين السيد وعمار حمدي تدريبات بدنية إضافية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال وذلك في نهاية مران الفريق.

فيما خاض شريف إكرامي وعلي لطفي ثنائي حراس المرمي تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس واشتملت التدريبات علي بعض الفقرات الفنية المتنوعة ما بين التصويب والجانب البدني.

من ناحية أخري يغيب عمرو السولية لاعب الفريق عن المشاركة مع الفريق لمدة 10 أيام حيث أثبتت الأشعة إصابة عمرو السولية بجزع في الرباط الخارجي لأنكل القدم

كان طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود أكد عقب المباراة أن السولية تعرض لالتواء في الكاحل وتم استبداله خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

بدأ محمود متولي لاعب الفريق مرحلة جديدة في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له وقام متولي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك بالسوبر المصري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تشكيل المنتخب الأول والأوليمبي

يبدأ اليوم منتخب مصر لكرة القدم عهداً جديداً تحت قيادة جهاز فني جديد يقوده حسام البدري الذي جاء خلفاً للمدرب المكسيكي خافيير أجيري، وسيكون المران الأول علي استاد القاهرة الذي سيستضيف تدربيات الفراعنة حتي يوم 15 أكتوبر الجاري والذي يتخلله مباراة ودية أمام بتسوانا يوم 14 وستجري علي استاد القاهرة أيضاً.

يشارك في التدريبات 22 لاعباً تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني وهم: المحترفون محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا ومحمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف وعبدالله جمعة ومحمد حمدي وطارق حامد وحمدي فتحي وعبدالله السعيد ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد.

كان يفترض أن يكون من بينهم عمرو السولية الذي تعرض لإصابة خلال لقاء ناديه الأهلي مع أسوان، وخضع لفحص من الجهاز الطبي لتحديد مدة غيابه عن اللعب.

كما تم إعفاء محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي لإصابته وحاجته إلي الراحة.

ينتظر وصول بعثة منتخب بتسوانا غداً للتدريب في معسكر قصير بالقاهرة قبل المواجهة مع الفراعنة.

الجدير ذكره أن منتخبنا سيلعب مباراته الرسمية الأولي تحت قيادة البدري يوم 11 نوفمبر حينما يستضيف منتخب كينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

من ناحية أخري.. أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب قائمة ضمت أسماء 28 لاعباً سيدخلون في معسكر اعتباراً من اليوم، استعداداً لأداء مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا يومي 11 و13 أكتوبر الحالي، وذلك استعداداً لخوض غمار بطولة أفريقيا للشباب والتي ستقام في القاهرة في الفترة من 8 نوفمبر القادم وحتي 22 من الشهر ذاته.

ضمت القائمة لحراسة المرمي: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبدالسلام ومحمد صادق وأحمد أبوالفتوح وأحمد أيمن وكريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر وأحمد حمدي وفوزي الحناوي ورمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم.

في الهجوم: مصطفي محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان وناصر منسي.

من المقرر أن يؤدي المنتخب تدريباته اعتباراً من اليوم علي الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة واستاد السلام.

أكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب أن الجهاز الفني يتابع اللاعبين محمد محمود وكريم نيدفيد مع إدارة النادي الأهلي للوقوف علي برنامجهما العلاجي باعتبارهما ضمن الهيكل الأساسي للمنتخب الأوليمبي.

قال غريب إن طاهر محمد طاهر سيخضع للكشف الطبي بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب لتحديد برنامجه العلاجي، مشدداً علي أن هذا المعسكر هو الأخير قبل انطلاق البطولة في 8 نوفمبر المقبل، وأيضاً اختيار القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للكاف يوم 29 أكتوبر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار عالمية

مانشستر سيتي يبتعد عن ليفربول بخسارته من ولفرهامبتون

تعرض مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لخسارة مفاجئة من ضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما بملعب الاتحاد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أداما تراوري هدفي المباراة في الدقيقتين 80 و94، وقدم وولفرهامبتون هدية ثمينة للمتصدر ليفربول، حيث تجمد رصيد مانشستر سيتي بعد خسارته عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلي 10 نقاط في المركز الـ 11.

كما فاز أرسنال علي ضيفه بورنموث بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

سجل هدف الأرسنال الوحيد، المدافع البرازيلي ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

بهذا الانتصار رفع الأرسنال رصيده إلي 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 11 في المركز العاشر.

فوز سيلتا فيجو علي بلباو في الدوري الإسباني

فاز سيلتا فيجو علي ضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف لمهاجمه إياجو أسباس في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب بالايدوس، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع سيلتا فيجو رصيده إلي 9 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تتجمد رصيد بلباو عند 12 نقطة في الترتيب السابع.

في مباراة أخري من منافسات الجولة ذاتها، فاز ريال مايورركا علي ضيفه إسبانيول بهدفين مقابل لا شيء، في المرحلة الثامنة من الليجا.

تقدم الكرواتي انتي بوديمير بهدف لمايوركا في الدقيقة 37 ثم أضاف سالفا سيفيا الهدف الثاني في الدقيقة 73.

الفوز رفع رصيد مايوركا إلي 7 نقاط ليتقدم للمركز الـ 18 فيما ظل إسبانيول في المركزالـ 19 برصيده 5 نقاط.

تعادل بلد الوليد مع ضيفه أتلتيكو مدريد، بدون أهداف في المباراة التي جرت علي ملعب نيوفو جوسي زوربيلا، وبهذا التعادل، رفع الأتلتي رصيده إلي 15 نقطة في الوصافة مؤقتاً، وبلد الوليد إلي 10 نقاط في المركز الـ 12.

أياكس يعزز صدارته بالدوري الهولندي

عزز فريق أياكس أمستردام موقعه في صدارة الدوري الهولندي، عبر الفوز علي مضيفه أدو دين هاغ 2 / صفر، في الجولة 9.

تقدم المهاجم المخضرم كلاس يان هونتلار بهدف لأياكس في الدقيقة 10، ثم أضاف دافيد ناريس الهدف الثاني في الدقيقة 86.

الفوز رفع رصيد أياكس في الصدارة إلي 23 نقطة، وتوقف رصيد أدو دين هاغ عند 6 نقاط في المركز الثالث من القاع.

بعد تسببه بإصابة صلاح

ليستر يبلغ الشرطة لحماية تشودري

تعرض لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، حمزة تشودري، لاهانات بعدما تسبب في إصابة لاعب ليفربول، محمد صلاح، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 8 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت الاهانات ضد لاعب وسط ليستر من جانب بعض مشجعي ليفربول الذين أبدوا غضبهم الشديد تجاه تدخله العنيف ضد صلاح، الذين لم يتمكن من اكمال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 1/2، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

أبدي المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، انزعاجه الشديد من إصابة صلاح قائلاً: لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر بذلك التصرف، كان متهوراً جداً، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد، وكان بعيداً عنه، اللاعب تعمد إيذاءه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة، كان يستحق الطرد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار الزمالك

شيكابالا وحسن.. راحة

فضل الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم منح محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق راحة واستبعاده من مواجهة فريق مصر بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.. وهو نفس الشيء لزميله محمد حسن الذي واصل التدريبات التأهيلية بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

انتهاء أزمة جنش

عقد رئيس نادي الزمالك جلسة مع محمود جنش حارس مرمي فريق الكرة لحل الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية وذلك بعدما حدثت مكالمات هاتفية بين الطرفين أكد خلالها الحارس اعتذاره عما بدر منه وخروجه بتصريحات أغضبت مسئولي ناديه لتأخر صرف مقدم تعاقده.

وكان جنش وأمير مرتضي المشرف علي الكرة قد تبادلا التصريحات عبر فيسبوك زادت من حدة الأزمة.. وقرر رئيس النادي عرض الحارس للبيع وحدثت مساع لحل الأزمة.

تشكيل الزمالك وإف سي مصر

بدأ الزمالك الشوط الأول من لقائه مع فريق مصر كل من: محمد عواد وحمدي النقاز ومحمود الونش ومحمد عبدالغني وعبداللّه جمعة وأحمد سيد زيزو وأوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وخالد بوطيب وكريم بامبو وعمر السعيد.

ومثل فريق مصر: وليد توفيق وعلاء عطا وأحمد عبدالموجود وأحمد سعيد أوكا ومصطفي كالوشا وهشام عبدالحميد ومصطفي سلطان ومحمود توبة وإسلام صلاح وعمر حبشي وأحمد الصعيدي.

طاقم التحكيم

أدار مباراة الزمالك مع فريق إف سي مصر طاقم تحكيم ضم طارق مجدي وعاونه تحسين أبوالسادات ومحمد عبدالمحيد، بالإضافة إلي سعيد حمزة حكما رابعا.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.