hit counter الريال يتشبث بالصعود.. وسان جيرمان الأقرب - معرفة ويب

الريال يتشبث بالصعود.. وسان جيرمان الأقرب

0

الريال يتشبث بالصعود.. وسان جيرمان الأقرب

يريد ريال مدريد الإسباني التشبث بآماله في التأهل لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يستضيف جالطة سراي التركي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولي للمسابقة القارية، التي تشهد مواجهة أخري تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه كلوب بروج البلجيكي.

وبالأرقام يبدو سان جيرمان في طريقه للصعود إلي الأدوار الاقصائية في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتي الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في المجموعة، فإن الريال يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين فقط علي كلوب بروج، صاحب المركز الثالث، فيما يقبع جالطة سراي في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ولا يوجد بديل أمام الفريق الملكي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا، سوي الحصول علي النقاط الثلاث، إذا أراد تسهيل مهمته في الصعود للدور المقبل، وتجنب الحسابات المعقدة التي ربما تطيح به مبكرا من البطولة.

الشكوك تحوم بشأن مشاركة الثنائي الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز مع الريال في المباراة بسبب معاناتهما من الاصابة، فيما تبدو جميع الأوراق الرابحة الأخيرة بالفريق جاهزة تماما للقاء.

ويعاني الريال من النتائج المهتزة علي الصعيدين المحلي والقاري خلال الموسم الحالي، ففي بطولة الدوري الإسباني اكتفي الفريق الملكي بحصد 22 نقطة فقط من 11 مباراة، ليحتل المركز الثاني خلف غريمه التقليدي برشلونة “المتصدر”.

كما أهدر فرصة التربع علي قمة المسابقة المحلية بتعادله السلبي مع ضيفه ريال بيتيس يوم السبت الماضي.

كما يطمح جالطة سراي في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الإسباني الليلة، ووضع حد لنتائجه السلبية أمام الريال في مدريد، بعدما خسر جميع مبارياته الثلاث السابقة التي جمعت بينهما علي هذا الملعب.

ويفتقد جالطة سراي خدمات مهاجمه الكولومبي رادميل فالكاو بسبب استمرار معاناته من الإصابة، ليشكل غيابه ضربة كبيرة للفريق الذي يبحث عن انتصاره الأول في المجموعة حتي الآن.

باريس سان جيرمان مع بروج

في المقابل، يطمح باريس سان جيرمان لحجز أولي بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة لدور 16، عندما يلاقي ضيفه بروج، حيث يرغب في الفوز بنقاط المباراة، لضمان صعوده رسميا دون انتظار مباراتيه في الجولتين القادمتين أمام الريال وجالطة سراي.

ويحاول سان جيرمان، الذي يعد الفريق الوحيد المحافظ علي نظافة شباكه في البطولة الأوروبية، استعادة اتزانه سريعا بعد خسارته المفاجئة 1 – 2 أمام مضيفه ديجون في آخر مبارياته بالدوري الفرنسي قبل لقائه القاري.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.