hit counter الجميع يبكي علي جوميش - معرفة ويب

الجميع يبكي علي جوميش

0

الجميع يبكي علي جوميش

الإصابة المروعة التي لحقت بالبرتغالي أندري جوميش لاعب إيفرتون خلال لقاء فريقه مع ضيفه توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز تسببت في إصابة جميع متابعي كرة القدم بالصدمة، في الوقت الذي عاد فيه الجدل مجددا بشأن جدوي الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد “فار” في المباريات.

كان قد أصيب جوميش بكسر في كاحل القدم اليمني بعد سقوطه بشكل خاطيء إثر احتكاك مع الكوري الجنوبي هيونج مين تون لاعب توتنهام، الذي دخل في نوبة بكاء شديدة لتسببه في تلك الإصابة المروعة لمنافسة.

كما أعطي مارك أتكينسون حكم المباراة إنذارًا في البداية للاعب الكوري ثم طرده بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، فيما خرج جوميش من الملعب علي “نقالة” وسط صدمة جميع الحاضرين في المدرجات وأمام شاشات التلفاز.

وأسرع إيفرتون بإصدر بيانا يؤكد أن جوميز بحاجة لجراحة لكنه لم يحدد جدولا زمنيا لعودته إلي الملاعب، فيما علق ماركو سيلفا مدرب إيفرتون علي الواقعة قائلا “لقد كانت لحظة قاسية بالنسبة لنا نسينا المباراة والنتيجة بعد ما حدث لأندري لاعبونا حزاني لحظة صعبة لنا في غرفة الملابس وصعبة لأندري”.

كما أضاف سيلفا “لكن الروح التي أظهرناها في الملعب كانت رداً طيباً ما يمكنني قوله إن جوميش سيلقي كل الدعم اللازم من جانبنا تعرض لإصابة خطيرة لكنني متأكد بنسبة 100 % أنه أندري سيكون أقوي كلاعب كرة وكشخص”.

وأيضاً أبدي الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام مساندته لجوميز، مشيرا إلي إن لاعبي إيفرتون ذهبوا إلي غرفة ملابس توتنهام لمواساة سون.

وصرح ديلي آلي لاعب توتنهام “لم أقدر علي النظر كثيرا لرؤية ما حدث لجوميش كل ما يمكنني فعله أن اتمني السلامة والعودة سريعاً له”.

وذكر أن سون مُحطم تماما ومستمر في البكاء إنه لم يقصد تماما إصابة جوميش.. هو من ألطف الأشخاص في العالم شخص تتمني دائما مقابلته ولا يوجد أي شخص مثله.

وكان قد لقي قرار الحكم بطرد سون انتقادات واسعة لعدم تعمده إيذاء جوميش، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لتوضيح أسباب حصوله علي البطاقة الحمراء، حيث ذكرت في بيان “طرد سون كان لمجازفته بسلامة لاعب إثر الالتحام معه”.

وبعد الواقعة انطلقت التعليقات علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق مايكل أوين “قرار صادم بطرد سون لكن ذلك ليس مهمًا بالنظر للإصابة”.

وأضاف مهاجم إيفرتون وتوتنهام السابق جاري لينكر الذي هاجم أيضًا تكنولوجيا حكم الفيديو “سون منزعج بشدة وهذا واضح للغاية. لولا الإصابة لما حصل علي البطاقة الحمراء”.

أضاف لينكر “استخدام تكنولوجيا حكم الفيديو بهذا الشكل يقتل اللعبة. يجب استخدامها في المساهمة في إدارة المباراة بدلًا من الاستعانة بها في تصحيح مثل هذه الأخطاء البسيطة”.

وفي السياق نفسه، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي إيفرتون قرر فتح تحقيق بشأن هتافات عنصرية تعرض لها سون من قبل أحد الجماهير بعد طرده.

ونشرت عدة صور علي مواقع التواصل الاجتماعي لمشجع يقوم بحركة عنصرية تجاه اللاعب الكوري وذلك عبر الإيماء لعينيه.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.