hit counter البدري : خدمة مصر .. شرف - معرفة ويب

البدري : خدمة مصر .. شرف

0

البدري: خدمة مصر .. شرف

بعد معاناة كبيرة اختير حسام البدري مديراً فنياً جديداً لمنتخب مصر وأعرب عن سعادته بتولي منصب المدير الفني للفراعنة قائلا: أشكر الله علي منحي هذا التكليف لأن خدمة منتخب مصر شرف كبير.

استقر البدري بنسبة كبيرة علي الجهاز المعاون الذي يضم كلاً من طارق مصطفي وأيمن طاهر وهناك مفاضلة بين محمد شوقي وعادل مصطفي لاختيار أحدهما.

قال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إنه يفكر حالياً في استعادة الكرة المصرية بكامل عافيتها وبريقها خاصة أننا نمتلك الإمكانات البشرية التي تتمثل في لاعبين مميزين سواء المحترفين بالداخل أو الخارج.

وأشار إنني منذ هذه اللحظة أعاهد الله وأعاهد الشعب حكومة وشعبا أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جميعا كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل، وأنني لست غريباً علي لاعبي مصر كلها وأعرف إمكانات كل لاعب.

كما أكد تكاتف الجميع بداية من اتحاد الكرة ووزارة الرياضة متمثلة في الوزير الدكتور أشرف صبحي المسئول عن الرياضة من أجل عبور هذه المرحلة وجعل منتخب مصر مصدرا لإسعاد هذا الشعب العظيم.

وأشار البدري أن معيار العدل والمساواة سيكون هو الطريق في جميع قراراته والكل سواسية وسيحصل علي نفس القدر لنيل شرف تمثيل هذا البلد مطالباً الإعلام والجميع بمساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.