hit counter البايرن يبحث عن مدرب - معرفة ويب

البايرن يبحث عن مدرب

0

البايرن يبحث عن مدرب

بعد الإطاحة بالمدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه عقب خسارة الفريق المذلة 1 – 5 أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم تزايدت في الفترة الأخيرة التكهنات حول هوية المدرب القادم لفريق بايرن ميونخ.

جدير بالذكر أن مسئولي بايرن بدأوا اتصالاتهم من أجل البحث عن مدرب جديد للفريق، يخلف كوفاتش بعد رحيله.

كما أن الإدارة وضعت إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي، علي رأس مرشحيها لخلافة كوفاتش، مضيفة أنها بدأت الاتصالات معه بالفعل في الساعات الماضية.

وأن النتيجة جاءت محبطة لآمال مسئولي بايرن، نظرًا لعدم قدرة المدرب الهولندي علي ترك فريقه في منتصف الموسم، ما يجعل التعاقد معه صعبًا في الوقت الراهن.

كما يقف أياكس حائلًا أمام تعاقد بايرن مع تين هاج عقب نهاية الموسم الحالي، ما يعني أن الإدارة البافارية مضطرة لإكمال الموسم بمدرب مؤقت، حال أرادت جلب المدرب لاحقًا للفريق.

وأيضاً فإن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق، يبدو خيارا متاحا أمام مسئولي بايرن للتعاقد معه، خاصة وأنه لا يتولي تدريب أي فريق منذ رحيله عن نادي السيدة العجوز بعدما توج معه بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن علي التوالي في الصيف الماضي.

الخسارة أمام فرانكفورت أنهت مسيرة 490 يوما لكوفاتش بين جدران ملعب “أليانز أرينا” حقق فيها الكرواتي الشاب ثلاث بطولات تسجل باسمه في سجلات النادي العريق.. خلال فترة قيادته للفريق الألماني، خاض كوفاتش 65 مباراة، فاز في 45 منها، وحقق ثلاث بطولات، هي الثلاثية المحلية الموسم الماضي، وهي الدوري والكأس والسوبر.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.