hit counter الأهلي بدون راحة - معرفة ويب

الأهلي بدون راحة

0

الأهلي بدون راحة

رفض المدير الفني السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي منح لاعبيه راحة سلبية عقب وصولهم إلي القاهرة قادمين من غينيا الاستوائية بعد الفوز علي فريق كانو سبورت في ذهاب دور الــ 32 بالبطولة الأفريقية بهدفين نظيفين
.
أصر فايلر علي أن يتدرب الفريق اليوم رغم أن رحلة العودة تستغرق 10 ساعات تقريباً يتخللها ترانزيت مرتين في الكاميرون وأثيوبيا.

هذا القرار يدل علي أهمية مواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل لدي الجهاز الفني في مباراة السوبر المحلي والتي ستقام علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كما يدرس الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة لزيادة التركيز وينتظر أن يحسم المدير الفني إذا كان المعسكر سيسبق المباراة بــ 72 ساعة أو بيومين فقط لكي يدخل اللاعبون أجواء المباراة التي اعطاها فايلر أهمية كبيرة بعدما علم من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مدي أهمية مواجهات القمة بالنسبة للأهلي وجماهيره فضلاً عن كونها بطولة خاصة في بداية مشواره مع الفريق وستكون بمثابة فرصة قوية بالنسبة له لاعتماد أوراقه كمدير فني جدير بقيادة الأهلى.

أكد عبدالحفيظ أن المدير الفني طالب اللاعبين بنسيان مباراة كانو سبورت والتركيز فقط في مباراة السوبر أضاف أن الفوز علي بطل غينيا الأستوائية كان مهما لأنها المباراة الأولي للجهاز الفني والجميع كان يترقب نتيجته.

قال فايلر إن الأهلي كان الأفضل في كل شيء وأنه سينافس بقوة في كل البطولات التي يشارك فيها.. كما أن الأهلي نجح في السيطرة علي مجريات الأحداث خاصة في الشوط الثاني كما أهدار اللاعبين أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف.

كما ألمح المدير الفني بأن هذا الفوز الذي حققه الأهلي خارج ملعبه هو الأول له منذ 8 مباريات.

وأشار إلي أن هدفنا الآن التتويج بلقب السوبر المحلي لنبدأ الموسم بالحصول علي بطولة.. فبالتأكيد سيكون لها مذاق خاص.

إصابة أيمن أشرف

أكد خالد محمود طبيب الفريق ان أيمن أشرف سينتظم في مران اليوم بشكل طبيعي ويشارك في التدريبات الجماعية للفريق حيث كانت إصابته إجهاداً بسيطاً في العضلة الخلفية فيما سيجري اليوم وليد أزارو أشعة رنين علي الركبة للاطمئنان علي إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية ومن ثم موقفه من المشاركة في مباراة الجمعة المقبل.

كما أكد صلاح محسن لاعب الفريق أن تركيز الجميع حالياً تحول لمباراة السوبر والفوز بها خاصة أنها البطولة الأولي في الموسم الجديد وستعطينا دفعة معنوية كبيرة للجميع داخل القلعة الحمراء.. معرباً عن سعادته الكبيرة بمشاركته في الفوز علي كانو سبورت وتسجيله الهدف الأول لفريقه موجهاً الشكر لجماهير الأهلي لمساندته طوال الفترة الماضية مؤكداً أنه سيبذل قصاري جهده للحفاظ علي هذه الثقة.

هدية للخطيب

أرسل مسئولو نادي كانو سبورت بطل غينيا الأستوائية هدية خاصة لمحمود الخطيب رئيس النادي عن طريق طارق قنديل عضو المجلس ورئيس البعثة، وهي عبارة عن قميص للفريق مدون عليه من الخلف اسم الكابتن محمود الخطيب مع رقم 10.

طلب اتفاقية

طلب مدير الكرة بالنادي الغيني توقيع اتفاقية توأمه مع الأهلي في جميع المجالات المتعلقة بالكرة والاستعانة بخبراء النادي سواء في التدريبات أو التسويق واقامة المعسكرات المتبادلة في مالابو والقاهرة
.

وجماهير الأهلي تحتشد أمام منزل مؤمن زكريا

ذهبت جماهير الأهلي لدعم مؤمن زكريا لاعب الفريق والاحتشاد أمام منزله بعد إعلان مرضه وسفره لألمانيا من أجل تلقي العلاج وهتفت الجماهير للاعب الذي حرص علي الخروج لهم ورد التحية معبراً عن سعادته الكبيرة بدعمهم.

جدير بالذكر أن مؤمن سوف يسافر يوم 20 سبتمبر الجاري إلي ألمانيا.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.