hit counter اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية - معرفة ويب

اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية

0

اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية

إذا كنت من اللاتي تم زواجهن حديثاً فإنك قد يمر عليك بعض اعراض الحمل التى تحتارى فى تشخيصها وتتسائلين هل أنت حامل أم هذا مجرد ألم طبيعي قبل مجيء الدورة الشهرية، ولهذا نحن سوف نساعدك سيدتى لكى تتعرفى على علامات و اعراض الحمل قبل الدورة الشهرية فتعالى معنا سيدتى..

– الإرهاق والتعب الشديدين :

من علامات الحمل قبل الدورة الشهرية الإرهاق والتعب الشديدين وهذا لزيادة معدلات الهرمونات داخل جسدك، وهذا يؤدى إلى شعور السيدات ببعض آلام التعب الشديد، وهذه من أكثر علامات الحمل حدوثاً.

– الضيق في التنفس :

أيضاً من علامات الحمل الضيق الشديد في التنفس، فقد كنت تتنفسين لوحدك وكان الأكسجين الواصل إليك يكفي لجسدك ولكن هناك جسد آخر يريد أن يتنفس ومحتاج إلي الأكسجين، لهذا تشعر المرأة ببعض الضيق في التنفس.

– الدوار والأغماء :

قد تصاب المرأة بنوبة من الدوار وأيضاً يمكن أن تصاب بالغثيان والإغماء وذلك نتيجة لانخفاض مستويات السكر فى الدم أو يمكن أن يكون انخفاض ضغد الدم وذلك في أيام الحمل الأولي وهذه الحالة أيضاً من علامات الحمل.

– ظهور بعض التورم والآلام للثدي :

من علامات الحمل أيضاً وجود بعض التورم حول الحلمتين وهذا يصاحبه بعض الآلام وتزيد هذه الآلام مع السيدات اللاتي لدي جسدهن حساسية شديدة.

– وجود بعض التقلصات والانتفاخ :

تصاب المرأة في أيام حملها الأولي ببعض التقلصات والانتفاخ التى تصاحبها قبل نزول الدورة الشهرية، ويمكن للسيدات أن ينخدعن في هذه التقلصات وتهملها لأنها تشابه آلام ما قبل الدورة الشهرية، وهذه التقلصات من علامات الحمل أيضاً.

– وجود صداع :

أيضاً من علامات الحمل قد تصاحب بعض السيدات الشعور بالصداع وآلام بالرأس وذلك نتيجة لبعض التغييرات في هرمونات الجسد خلال فترة الحمل الأولي، وأيضاً يعتبر الشعور الصداع من أكثر الأشياء حدوثاً.

– آلام فى الظهر :

تصاحب السيدات في بداية حملهن بعض الآلام في الظهر فإذا كنت لا تعانين من آلام سابقة في الظهر فهذا يعتبر من علامات الحمل لأن عضلات الظهر تأخذ في التمدد لتتناسب مع الوضع الجديد.

– نزول دم مهبلي

فى بداية الحمل ينزل بعض الدماء الخفيفة وذلك نتيجة التصاق البويضة المخصبة في بطانة الرحم، وقد تعتقد السيدة بأن هذه الدماء هي بداية قدوم الدورة الشهرية ولكنه يكون من علامات و اعراض الحمل .

– تغيير في المزاج :

ومن علامات و اعراض الحمل تصاحب السيدات تغير في المزاج العام لديهن نتيجة إفراز الهرمونات في الجسد، فيمكنك أن تكوني سعيدة وبعد دقائق حزينة وبعد دقائق أخري تبكين.

– القيء والغثيان :

تصاحب المرأة حالة القيء والغثيان وذلك بعد مرور شهر علي الحمل.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply