hit counterاسماء الراحلين عن نادي الزمالك فى يناير - معرفة ويب

اسماء الراحلين عن نادي الزمالك فى يناير

0

اسماء الراحلين عن نادي الزمالك فى يناير

استقر بشكل كبير الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك علي اسماء اللاعبين الراحلين عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم بعد أن أصبح علي معرفة كاملة بالفريق وعناصره واحتياجاته في الفترة المقبلة.


التقارير الصحفية من داخل نادي الزمالك تشير إلي اقتراب رحيل خالد بو طيب ومحمد عنتر وإسلام جابر في يناير ومحاولات تدعيم أماكنهم بلاعبين آخرين.


في هذه الحالة سوف يخسر الزمالك ثلاث مراكز في القائمة الأفريقية إذا ما قرر الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين الثلاثة في يناير !! حيث إنهم جميعا مسجلين في قائمة الزمالك الأفريقية في حين يمتلك الزمالك مكان وحيد فارغ في قائمته الأفريقية وكذلك يمكنه استبدال لاعب واحد فقط في قائمته المحلية وفقا لقوانين الاتحاد المصرى الذى أقر بنظام الاستبدال لكل فريق بعدد ٥ لاعبين على مدار الموسم والزمالك استبدال ٤ لاعبين حتى الآن.


كما أن الزمالك يحتاج وبشدة إلى بعض المراكز منها خط الوسط المدافع بعد إصابة محمود عبد العزيز زيزو بالرباط الصليبي وأيضاً مركز المهاجم الصريح مكان خالد بوطيب الذي استقر الجهاز الفنى على رحيله.


جدير بالذكر أن الزمالك سوف يبدأ مشواره في دورى المجموعات الأفريقي حينما يواجه مازيمي الكونغولي في أولي مبارايات المجموعة يوم 29 نوفمبر الجاري علي أرض مازيمبي في العاصمة الكونغولية.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.