hit counterاستبعاد لاعبى بيراميدز من المنتخب - معرفة ويب

استبعاد لاعبى بيراميدز من المنتخب

0

استبعاد لاعبى بيراميدز من المنتخب

يدرس حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر بشكل جدى استبعاد لاعبى بيراميدز من الانضمام لمعسكر المنتخب وذلك ردا على موقف ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز برفض رحيلهم قبل فترة التوقف، خاصة أن الفريق غير مرتبط بأى مباراة رسمية فى الوقت الحالى.

توجهت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم إلى الإسكندرية من أجل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لـ مواجهتى كينيا وجزر القمر، المقرر إقامتهما فى إطار الجولة الأولى والثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021.

وتحركت بعثة المنتخب دون وجود لاعبى بيراميدز بعد أن تمسك ديسابري المدير الفني ببقاء لاعبى بيراميدز مع الفريق حتى مجيء فترة التوقف الدولي “11 نوفمبر” نظرا لرغبته فى إقامة معسكر لـ بيراميدز استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


يذكر أن الكابتن حسام البدرى كان قد أعلن ضم 7 لاعبين من بيراميدز وهم رجب بكار ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وعبد الله السعيد وإسلام عيسى ومحمد فاروق.


جدير بالذكر أن البدرى قام أيضًا باستدعاء لاعبي الأهلى التسعة الذين تم اختيارهم لتمثيل منتخب مصر واستجاب النادى الأهلى لمطلب حسام البدرى على الفور وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بإنهاء إجراءات سفر اللاعبين المتواجدين في معسكر النادى الأهلى المقام فى الإمارات.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.