hit counter إيقاف صلاح بطريقة.. بطريقة بهلوانية - معرفة ويب

إيقاف صلاح بطريقة.. بطريقة بهلوانية

0

إيقاف صلاح بطريقة.. بطريقة بهلوانية

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف، للحظة مراوغة نجم نادي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، لمدافع نادي نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي، وذلك خلال مواجهة الفريقين أمس.
وخلال إحدى الكرات المشتركة، حاول كوليبالي أفضل مدافع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، إيقاف صلاح، لكن سرعة هذا الأخير أجبرت المدافع السنغالي على ابتكار طريقة جديدة في الدفاع، حيث ارتمى بشكل كوميدي على طريقة أبطال المصارعة للتصدي للنجم المصري، لكن محاولته هذه باءت بالفشل، حيث دخل صلاح داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد الكرة.
ولسوء حظ النجم المصري، فإن هذه المحاولة لم تسفر عن هدف، حيث تصدى مدافع نابولي الآخر، اليوناني كوستاس مانولاس لتسديدة صلاح.
وانتهت مواجهة نابولي وضيفه ليفربول، التي تدخل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد.


تعتبر هذه المباراة من المباريات السيئة لليفربول هذا الموسم وليست سيئة الهزيمة فقط ولكن أيضا فى المستوى الذي ظهر عليه نجوم ليفربول خاصة الثلاثى الأمامى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينيو.


جدير بالذكر أن مباراة النسخة السابقة التى جمعت بين الفريقين والتى انتهت بفوز ليفربول بهدف العالمى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصرى جاء عن طريق مراوغة جيدة من محمد صلاح للسنغالي كاليدو كوليبالي وأودعها الشباك لينتهى اللقاء بهذا الهدف الذي أسهم فى صعود ليفربول للدور التالى فى المسابقة.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.