hit counterإلغاء مران الزمالك في داكار - معرفة ويب

إلغاء مران الزمالك في داكار

0

إلغاء مران الزمالك في داكار

قام المدير الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم الصربي ميتشو بإلغاء تدريب الفريق عند وصول بعثة إلي السنغال وذلك استعداداً لمواجهة فريق جينيراسون بطل السنغال في ذهاب دور الـ 32 ببطولة أفريقيا خوفاً من إصابة أي لاعب وأيضاً لشعور اللاعبين بالإرهاق.

كانت البعثة قد هبطت ترانزيت بالدار البيضاء بالمغرب ثم إلي مطار داكار عاصمة السنغال ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم.

طالب المدير الفني لاعبيه قبل السفر بالالتزام واحترام الفرق المنافسة لأنها تعتبر سلاح الأبيض لحصد البطولات في المرحلة القادمة وقال أيضاً لا أنظر إلي الأسماء بل إلي جهد اللاعبين في التدريبات والمباريات لأن كرة القدم تلعب بالالتزام ولا بالأسماء.

أضاف أيضاً أنه يجب علي الجميع أن يضع اللاعبين اسم النادي الذي ينتمي إليه لأنه فريق وكيان كبير ولابد من تقديره واحترامه وبذل أقصي جهد وإثبات أن أي لاعب يرتدي فانلة هذا الكيان يستحقها لأنه يسانده ويشجعه الملايين في كل مكان.

كما أكد ميتشو أن اللاعب المصري لابد أن يتوافر فيه معايير الكرة الحديثة واحترام العادات والتقاليد.. وأكد للاعبيه أن لقاء السبت مع بطل السنغال لن يكون سهلاً كما يعتقد البعض لأنه يعلم الكثير عن الكرة الأفريقية وخاض العديد من الدوريات داخل القارة السمراء ويعرف جيداً أن هذا الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

وقال المدير الفني لفريق الزمالك إنه يثق في قدرات اللاعبين لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية بشرط تنفيذ تعليماته بدقة.

تفاؤل إسماعيل يوسف

صرح كابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة في السنغال بأنه متفاءل جداً بتقديم مباراة قوية والفوز سوف يساعد الزمالك في مواصلة مشوار البطولة الأفريقية بنجاح وأكد إسماعيل يوسف أن ميتشو صارم في قراراته ويطالب اللاعبين بشكل دائم ومستمر بضرورة الالتزام بأي تعليمات تصدر عنه.. وهذه الجزئية لها الفضل الكبير في تقديم عرض جيد أمام بيراميدز وحصول الزمالك علي كأس مصر عن جدارة واستحقاق.

وأشار إسماعيل أن دوره هو مساعدة الجهاز الفني وتنفيذ جميع مطالبه وتوفير مناخ مناسب لكل أفراد البعثة ليقدم أداء قوي ويؤكد إسماعيل أن الأبيض قادم بحصد البطولات وبقوة.. كما قدم الشكر لرجال السفارة المصرية في السنغال الذين حرصوا علي استقبال البعثة فور وصولها بعد رحلة طيران شاقة.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.