hit counter أناقتك فى الصيف - معرفة ويب

أناقتك فى الصيف

0

أناقتك فى الصيف

هناك بعض الأفكار الخاطئة التى تعتقدها بعض السيدات فى أن الملابس المكشوفة هى الحل فى مواجهة حر الصيف الشديد.. فعندما يتعرض الجسد إلى أشعة الشمس الحارقة تتعرض بعض أجزاء الجسد إلى الالتهاب والأسمرار ولذلك نقدم لكى بعض النصائح التى من شأنها أن تتجنبى أولاً رائحة العرق وتشعرك بحيوية ونشاط.

اختيار خامات مناسبة

عند اختيارك للملابس يجب أن تحرصى على أن تختارى خامات تساعد على امتصاص العرق وتعطيك إحساس بالانتعاش مثل القطن والكتان.

الألوان

يجب أن تبتعدى عن كل الألوان الغامقة التى تمتص الحرارة ويجعلك تشعرين بالحرارة الزائدة لذلك يجب عليكى سيدتى أن تختارى الملابس بعناية فائقة وألوان تتناسب مع درجة الحرارة العالية، إذن فعليك أن تختارى الألوان الفاتحة مثل: الأخضر الفاتح والوردى والأزرق والأصفر.

أنواع الملابس

فيمكن أن تختارى مجموعة مناسبة من التي شيرات المنقوشة أو بها بعض الرسومات المزينة بغض النظر عن أن تكون ذات أكمام طويلة أو نصف كم.
يجب أن تحرصى على أن يكون فى دولابك بعض الفساتين الطويلة لكى يكون لديكى إمكانية أرتدائها فى بعض الأوقات المختلفة والمناسبة.
أيضاً فى بعض الأوقات يمكنك أن ترتدى الملابس البيضاء المصنوعة من الشيفون أو القطن فهذه الأنواع تجعلك أكثر جمالاً وأناقة وتزيد من جاذبيتك.

الشعر

يجب عليكى سيدتى أن تحرصى على عدم تعرض الشعر لأشعة الشمس والأتربة التى تؤدى إلي تقصيف الشعر وتلفة وذلك عليكى اختيار الكبعات المناسبة له ولشكل وجهك.

الأحذية

عند اختيار الأحذية يجب أن تحرصى على اختيار الأحذية المناسبة لهذا الفصل الذى يتطلب منك أن تكونى أكثر عملية لذلك فعليكى اختيار الأحذية الرياضية والصنادل التى تتيح لكى حرية الحركة.

الماكياج فى الصيف

حتى تتمتعى بماكياج ثابت لا يتأثر بدرجة الحرارة والعرق إليكى بعض النصائح التى يجب أن تتبعيها.
1- استخدام بعض الكريمات التى تقلل من إفراز البشرة للزيوت بعد غسيل الوجه فى الصباح وقبل وضع الماكياج.
2- وضع القليل من (البريمر) الذى يساعد على ترطيب البشرة قبل وضع كريم الأساس.
3- استخدام كريم الأساس جيد مثل silk foundation أو Cover Girl Trublend Lipuid Makeup، الذى يحتوى علي مادة السيلكون فكمية قليل منه على البشرة تمنع الرطوبة وتحمى بشرتك من السيلان أو الذوبان.
4- استخدام ظلال للعين كريمية لكى تندمج مع البشرة ولا تتكتل مع الأنواع الأخرى.
5- استخدام أنواع ماسكرا جيدة لا تتفاعل مع المياه.
6- استخدام مرطب للشفاه غنى بمادة الشمع.
7- الاحتفاظ بالمناديل الماصة للزيوت واستخدميها عند الحاجة.

معلومة مهمة

مستحضرات التجميل (البودرة) تتفاعل مع درجة الحرارة والعرق مما يؤدى إلى تكتل أو ذوبان على البشرة، فننصحك أن يتم شراء مستحضرات تجميل كريمية وأنواع ذات جودة عالية حتى لا تتفاعل مع البشرة بصورة سلبية.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Leave A Reply