hit counter أزمة إذاعة مباراة الأهلي وأسوان - معرفة ويب

أزمة إذاعة مباراة الأهلي وأسوان

0

أزمة إذاعة مباراة الأهلي وأسوان

صرح اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، بأن مجلس إدارة النادى قرر عدم إذاعة مباراة فريقه أمام الأهلي والتي ستقام عصر السبت المقبل، عبر البث الفضائي، مكتفيا بإذاعتها عبر القنوات الأرضية فقط.


وأكد رئيس أسوان في تصريحات خاصة أنه سيتم إذاعة مباراة الأهلي على القنوات الأرضية، بعد التفاهم مع الهيئة الوطنية للإعلام، أما بخصوص البث الفضائي هناك بعض المشاكل ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي مع الشركة الراعية حتى الآن.

ويذكر أن أسوان يستضيف النادي الأهلي في الثالثة عصر السبت المقبل، على ملعب أسوان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد اللواء أحمد سليمان رئيس النادي على أنه كان يتمنى حضور الجماهير لهذه المباراة، مشيرا إلى أنه يأمل الوصول لحل مع الشركة الراعية لتتمكن كل الجماهير المصرية والعربية من مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان.

وسبق أن أثار أكثر من نادٍ أزمة مماثلة بتهديده بعدم بث مبارياته من بينها مصر المقاصة أمام الزمالك قبل احتواء الموقف، وكذلك المصري أمام حرس الحدود.

كما أكد مجدى عبدالعاطى، المدير الفنى لنادى أسوان، جاهزية الفريق الأسوانى لملاقاة الأهلى بأسوان فى ظل تدعيم الفريق بلاعبين أصحاب خبرة فى الدورى الممتاز، بالإضافة لوجود لاعبين صغار السن يمثلون الشباب والقوة فى الملعب ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مع حامل اللقب.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.