hit counterفساتين سهرة تناسب جسدك - معرفة ويب

فساتين سهرة تناسب جسدك

0

فساتين سهرة تناسب جسدك

فساتين السهرة عند اختيار واحد من هذه الفساتين يتم وقوعنا في حيرة شديدة بسبب اختلاف الأذواق بين الطبقات المختلفة فيمكن أن يتم إبهارنا ببعض من فساتين السهرة ولكن اختلاف العادات والتقاليد بين الأفراد تحتم علينا عدم شراء هذه النوعية من فساتين السهرة، ولكن لابد عند اختيارنا لفساتين السهرة أن نضع في اعتبارنا بعض من الاعتبارات المهمة فتعالي معنا سيدتى لكى نشرح لك هذه الاعتبارات بصورة جيدة..

1- يجب عليك سيدتى تحديد شكل الجسم الخاص بك مثل هل جسدك له شكل الفراولة أم الساعة الرملية أو الكمثري أو يأخذ شكل التفاحة، فيعتبر تحديد شكل جسدك من الأمور المهمة عند اختيار فساتين السهرة الخاصة بك حيث يتم تخيل شكل فستان السهرة الذي تم الاقتناع به من قبلك وهذا يعزز منحنيات جسدك ويخفى بعض العيوب التى تتواجد داخل جسدك أو يمكنك إخفاء بعض الديفوهات التى لا ترغبين في إظهارها مثل الأرداف فى حالة إذا كان جسدك يأخذ شكل الكمثري.

2- يجب عليك سيدتى أن تتعرفى علي مقاس جسدك، وتعتبر هذه المسألة بسيطة وليست معقدة، ويمكن القياس بهذه الطريقة: يتكون الجسد من ثلاثة أجزاء الصدر والخصر والأرداف.. فيمكننا قياس هذا الثلاثى بهذه الطريقة احضار شريط قياس عادي من الذي يتم استخدامه عند الخياط، وإذا لم نستطع الحصول علي هذا الشريط فيمكننا أن نستبدل هذا الشريط بحزام أو خيط سميك على أن يتم قياس المنطقة المحددة بهما ثم يتم قياس هذا الشريط أو الحزام على مسطرة.

لقياس الصدر: يتم لف شريط القياس حول أكثر منطقة فى الصدر بارزة.

لقياس الوسط :

يتم لف الشريط حول المنطقة الرفيعة التى تكون سرة البطن وأنها تقع فى أسفل القفص الصدري.
لقياس الأرداف: يتم لف شريط القياس حول المنطقة البارزة من الأرداف والتى تقع عند بداية الساق وتقع أسفل منطقة الوسط بمسافة حوالي 9 سنتيمترات تقريباً.

عند الانتهاء من تحديد مقاس جسدك فسوف تجدين فى مواقع التسوق جداول مقاسات خاصة بكل مصمم ليساعدك على تحديد مقاسك الخاص وفقاً لبعض القصات لفساتين السهرة.

شارك الموضوع مع اصدقائق من خلال الروابط التاليه

Leave A Reply