hit counter كيفية اختيار ماكياج عروسة العيد - معرفة ويب

كيفية اختيار ماكياج عروسة العيد

0

كيفية اختيار ماكياج عروسة العيد

كل فتاة عند قرب ميعاد زفافها تحتار فى اختيار نوع ماكياجها، ولكن عروسة العيد لها هدية من خبراء الجمال والعناية بالبشرة لكى تكون متألقة فى ليلة عرسها..


ينصح خبراء التجميل العروس بأن تستخدم خلطة تبييض الوجه والرقبة قبل الزفاف بأسبوع وذلك لتساعد على تفتيح الهالات السوداء وتقشير أثار الحبوب.. وهى تستخدم مرتين فى اليوم صباحاً ومساءً لمدة ساعة.


مقادير خلطة التبييض


ملعقة من الحليب السائل والحليب البودرة وماء الورد الأصلى، ويتم مسح الخليط بقطنة على الوجه والرقبة وحتى الهالات السوداء.. ويترك الخليط على الوجه والرقبة لكى يجف وبعد ساعة يتم غسل الجلد ويمكنك أيضاً تركه على الوجه طوال الليل.


أيضاً شرب كوب من الحليب مع ملعقة عسل أبيض على الريق كل يوم وهذا يساعدك على صفاء بشرتك وتنظيم المعدة من أى تلوثات.

الحواجب


يتم تحديد الحواجب بنفس درجة لون شعرك والحواجب العريضة هى موضة ماكياج 2019.

الرموش


يجب استخدام مقوس الرموش قبل وبعد وضع الطبقة الأولى من الماسكارا ومن الأفضل استعمال الماسكرا المقاومة للماء حتى نتجنب أن يذوب الماكياج أثناء الفرح.

الهالات السوداء تحت العينين


يجب استخدام الكونسيلر واختاريه بلون بشرةالوجه.. ويتم عمل كمادات الشاي البارد ووضع شرائح من الخيار على العينين قبل يوم من عمل الماكياج.

العيون المرهقة


يجب التخلص من شكل العيون المتعبة والمرهقة وفى حالة التهاب العين تستخدم قطرة العيون التى تخفف من التهاب العين، وذلك قبل وضع الماكياج، وعدم استعمال قطرة عين غير المعتادة عليها لتجنب تجربة أنواع من القطرة لا نضمن نتيجتها.

ألوان ظلال العيون


يجب الابتعاد تماماً عن ألوان ظلال العيون البلورية الباردة التى من شأنها أن تعطى كثيراً من اللمعان للعين لأن هذه الألوان تختفى بسرعة وتعكس أضواء الكاميرا عندما تكون قوية وتجعل العروس تبدو باهتة فى الصور.
ويفضل فى ظلال العينين الألوان الترابية لأنها تمنح نظرة العروس جمالاً وعمقاً فتبدو أكثر رومانسية..أما الآي لاينر فيكون رفيعاً ليزداد مظهرك جاذبية وحياء فى آن واحد وعلى الشفتين يوضع لون زهرى فيه من الورد دفء وإثارة.

ماكياج العين لامع أم مطفى؟


إذا كان لون البشرة أبيض أو مشمشياً داكناً نضع ماكياجاً مخملياً مطفياً على طول عظمتى الحاجب بدلاً من الماكياج المائي اللامع وذلك لإبراز الضوء على عينيك.

كريم الأساس


ابتعدى عند وضع كريم الأساس عن اللون الداكن أو الأسمر المصطنع ولا ننصح بوضع الألوان الفاتحة لأنها تظهر العروس بجمال مفبرك خاصة فى الصور، ولذا استخدمى نفس لون البشرة حتى تكونى عروساً واقعية وحقيقية.
ويجب عدم المبالغة فى الماكياج حتى تكونى عروساً ناعمة وعفوية تلمسين بمظهرك جمال الطبيعة وبساطتها.

Facebook Comments

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

About Author

Comments are closed.