دليلك لاختيار الكحل وفقاً للون عينيك

0

دليلك لاختيار الكحل وفقاً للون عينيك

عيونك سيدتى هى سر جمالك، وكثيراً من الأشعار كتبت على العيون لأنها هى التى تجسد شخصيتها لأن جاذبية المرأة فى نظرة عينيها، فلمعان العين يعطى سحراً وبريقاً يضاف إلى شخصية المرأة ولكل لون عين لها جمالها الخاص الذى يبرز جمال وشخصية كل امرأة، ولكى نبرز هذا السحر والجمال يجب أن نتعلم ما يناسب كل عين على حدى حسب نوع الكحل الذى يناسب عينيك.

أولاً: لصاحبة العيون الزرقاء:

كل الظلال مع اللون الأزرق ستكون رائعة عليك، فجربي الأزرق الميتالك والفضي أو الذهبي. ولا تقلقي من تجربة اللون البني أو البرونزي فهذه الألوان ستظهر عينيك أوسع مما هي عليه وستجعلك تخطفين الأنظار من الجميع وفى أى مناسبة.

ثانيا: لصاحبة العيون العسلية:

إذا كنت سيدتى ممن يتمتعن بعيون عسلية جميلة، فأحرصى على استخدم لون الكحل البني أو الأزرق المائل إلى الأخضر. فاللون البني سيعطي لعينيك العسلية نظرة ناعمة، أما اللون الأخضر فسيجعل عينيك متألقة. يمكنك تجربة أيضا الأيلاينر الذهبي على الجفن العلوي من عينيك ليمنحك سحر لا يقاوم.

ثالثا : لصاحبة العيون الخضراء:

إذا كانت عينيك خضراء، فأنتى محظوظة لأنه يتسع لك المجال لتجربة الكثير من الألوان، فمثلا الكحل باللون البنفسجي سيبرز لون عينيك ويمكنك أيضا تجربة اللون البني. ولكي يبدو مظهرك طبيعياً استخدمي الكحل باللون الأزرق المائل إلى الأخضر أو الأخضر الميتالك فهما سيظهران لون عينيك بشكل جميل.

رابعاً: لصاحبة العيون البنية:

عندما نتحدث عن العيون البنية فهناك الكثير من درجات البني ولكننا نقصد هنا العيون البنية الغامقة. اختاري لعينيك البنية الكحل الأخضر أو الأزرق، فهو يكمل لون عينيك ويعطيك في النهاية لوك مثالي.

المرأة الحامل والكحل:

ليس معنى أنك فى شهور الحمل أنك تهملى فى شكلك بل بالعكس عليك الاهتمام بنفسك وبماكياجك ولكن بما يتناسب مع ظروف حملك والكحل عنصر مهم لابراز جمال عيناك لذا عليك انتقاء كحل عالي الجودة، فغالباً الأنواع الرخيصة من الكحل والتي تباع في الأسواق الشعبية ولدى العطارين تحتوي على رصاص، أما الكحل الذي يباع في الصيدليات أو تنتجه بعض شركات الماكياج المعروفة فتحتوي على مادتي الكربون والحديد بدلاً من الرصاص، لذلك تأكدي من خلو الكحل من الرصاص مع قراءة المكونات المدونة على العبوة الخاصة به.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

Comments are closed.