النحافة.. كنز لا يفنى!!

0

النحافة.. كنز لا يفنى!!

يختلف مفهوم النحافة من شخص إلى الآخر فهناك من يعانون من النحافة المفرطة، وهذا بالنسبة لهم يعتبر مرض يريدون التخلص منه ويتطلعون إلى أن يكتسبوا المزيد من الوزن بل ويلجأون إلى بعض الأدوية التى قد تساعدهم فى زيادة أوزانهم بشكل سريع.
وهناك الطرف الآخر الذين يعانون من السمنة المفرطة ويريدون أن يتخلصوا من هذه السمنة لكى ينعموا بمزيد من الثقة بالنفس والنشاط والحيوية، ونحن هنا لن نتكلم عن كيف يمكنك أن تتخلصى من وزنك أو كيفية مساعدة على زيادة وزنك بل سنتكلم عن الفرق بين السيدة التى لديها زيادة فى الوزن والأخرى النحيفة فتعالوا معنا..
فقد أثبتت دراسة أمريكية ظهرت حديثاً ومصدرها جامعة (تينسى) الأمريكية عن الزواج المستقر والسعيد فقد أثبتت هذه الدراسة أن كلما كانت الزوجة أكثر وزناً من الرجل يكون هذا مؤشراً كبيراً على نجاح هذا الزواج والتمسك بالحياة الزوجية بينهما.
وقالت الدراسة ودللت على ذلك عن أنفصال المغنى الشهير (مارك أنطونى) مؤخراً عن زوجته الأمريكية الفاتنة (جينيفر لوبيز) بسبب أنها تخلت عن نحافتها التى كانت عليها رغم ما تتمتع به من جمال باهر كان مارك محط حسد من كل الرجال.

الناحية المادية

فالرجل الذى يتزوج من الزوجة النحيفة يتمتع بأشياء جميلة من الناحية المادية حيث إن السيدة النحيفة لا تكلف زوجها أعباء زيادة من ملبس ومأكل، فرشاقتها تعتبر من الأمور المريحة للرجل ويسعد بها وتدخل الطمأنينة إلى قلبه وإلى جيبه، فإنه يستطيع شراء متر قماش فقط لكى يتم تفصيل فستان لها.. وعندما يتم تدبيسه فى خروجة وعزومة خارج البيت يتم شراء فطيرة بيتزا واحدة هى تأكل قطعة واحدة وهو يقوم بباقى البيتزا.
أما المرأة البدينة فهى تعتبر من الشرور داخل حياتك كفاك الله إياه.. فبدانة المرأة تحاصر زوجها فى كل مكان داخل البيت لا يستطيع أن يتحرك ولا يستطيع أن ينام، ومن هنا تصيب زوجها بالاكتئاب والعزلة، كما أن مقاستها مختلفة عن جميع خطوط الموضة المطروحة داخل السوق وتعتبر من المشاكل المستعصية التى ترهق زوجها فى اللف والدوران على المحلات لشراء ملابسها فهى تحتاج لتفرغ كامل أو الحصول على إجازة للعثور على الموديل المناسب لها، كما أنها لا تكفيها التهام شطيرتين فقط من البيتزا أو وجبة كنتاكى عائلية بل تطلب زيادة وكمالة.
كما أن الزوجات البدينات ننصحك عزيزي الزوج الابتعاد عنهم قدر الإمكان، ولا تتناقش معهن لكى لا تقع فى المحظور، لعدم تطور المناقشة إلى مشكلة والمشكلة إلى خناقة والخناقة إلى مد إيد، فقد يتسبب غضبها إلى بعض العاهات أو تفقد أعز ما تملك!!
كما أن الحالة الجيدة التى يمكنك أن تأخذها منها هى الراحة الأبدية عندما تتودد إليك ويتم العناق وهذا فى حد ذاته راحة أبدية لك عزيزى الزوج.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

Comments are closed.