الماسكرا .. حقائق وأسرار

0

الماسكرا ..حقائق وأسرار

 

في الوقت الذى تم فيه الإعلان عن إطلاق ماسكرا LANCOME فى مصر، حرص بعض المتخصصين في المكياج على تقديم مجموعة من النصائح لإستخدام كل نوع من الأنواع الجديدة .

الماسكرا مع الرموش الطويلة :

تساعد على أن تكون الرموش كثيفة الحجم على الفور وبمسحة واحدة، حيث تمنح الفرشاة الكبيرة، رموشا كبيرة الحجم وكثيفة، ومع كل لمسة فرشاة، تضفى الماسكرا نظرة مختلفة للعين برموش أكثر فى الطول والكثافة.

الماسكرا مع الرموش الكثيفة :

تزداد من خلالها حجم الرموش 6 أضعاف من دون تلطيخ أو تشويه أو تراكب، وعن طريق الفرشاة التى تضم 1000شعيرة، ستكسب رموشك الحجم الكبير.

الماسكرا مع الرموش الخفيفة :

تعمل التركيبة المزودة بمساحيق من النايلون، على تبطين حتى أصغر رموشك من دون إضفاء ثقل عليها، فهى مقوسة للأعلى وذات استطالات.

نصائح مهمة لاستخدام الماسكرا..

ـ للتألق برموش مثالية بدون تلطيخ ماكياج العين، ضعى مقبض الفرشاة بصورة متعامدة مع الجفن مع رفعه بدءا من منبت الرموش وإنتهاء بالأطراف، وبحركة متموجة، لتزيين الرموش بطبقة متسقة.
ـ توضع على الرموش من منبت الجذور حتى الأطراف،و تستخدم حركة متعرجة لتأمين الرموش وفصلها عن بعض، مع تكرار تلك الطريقة حسب الرغبة، للحصول على نظرة أكثر وضوحا.
ـ يوضع الجانب المنحنى من الفرشاة عند منبت الرموش، وتمشط بلطف من الجذور وحتى الأطراف بحركة متعرجة.

5 أسرار تجهلها النساء عن الماسكرا…

أولا :

إذا كنتى مقتنعة بأن الماسكرا تدوم فأنتى مخطئة لأن المساكرا لاتدوم.

ثانيا :

يجب إزالة الماسكرا قبل النوم، لأن عدم إزالتها يتسبب في ضرر كبير لعينك ونحن في غنى عن كل ذلك.

ثالثا :

الماسكرا المضادة للماء ليست للإستخدام اليومي إطلاقًا لإنها مخصصة لمناسبات معينة كيوم في مطر أو مناسبة دموعك هتنزل فيها أو مناسبات الصيف ولكن في اﻷيام العادية والإستخدام اليومي للمكياج لا تعد الخيار اﻷمثل.

رابعا :

ضرورة ترطيب الرموش بعد إستخدام المساكرا.

خامسا :

لابد من فتح الفم عند وضع المساكرا وهذه ضرورة لابد منها ، كما أنك عندما تفتحين فمك تصبح فرص (الرمشّ) قليلة وهو ده المطلوب لتجف الماسكرا و ترسم رموشك بشكل ولا أروع .

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

Comments are closed.