آل هلتون .. أخر جنان

0

آل هلتون .. أخر جنان

افادت العديد من التقارير الإخبارية حول العالم أنه حكم على كونراد هيلتون وريث أشهر عائلة مالكة للفنادق بالعالم والشقيق الأصغر لنجمة المجتمع باريس هيلتون ، أمس، بتأدية 750 ساعة فى خدمة المجتمع ودفع غرامة مالية قدرها 5000 دولار بعد تهديده ركاب طائرة أثناء رحلة عابرة للقارات العام الماضى.
وقال توم مروزيك المتحدث باسم مكتب المدعى العام الأمريكى إن العقوبة، التى تقتضى أيضا خضوع هيلتون لعلاج للصحة العقلية والإدمان، هى جزء من فترة اختبار مدتها ثلاث سنوات إذا فشل فيها فقد يجد نفسه معاقباً بعقوبات أخرى.
وفى مارس أقر كونراد هيوز هيلتون، 21 عاما، حفيد مؤسس سلسلة فنادق هيلتون بالذنب أمام محكمة لوس أنجلوس الجزئية بناء على اتفاق مع المدعين.
وقالت السلطات إن هيلتون أصبح عدائياً أثناء رحلة للخطوط الجوية البريطانية متجهة من لندن إلى لوس أنجلوس فى يوليو تموز الماضى وتجاهل طاقم الضيافة وصرخ عالياً بالسباب. كما ذكرت أنه وصف باقى المسافرين بأنهم “فلاحون”.
واعترف هيلتون فى اتفاق تخفيف الحكم بأنه هدد بقتل أحد المسافرين على متن الطائرة أثناء الواقعة، وسدد لكمة لآخر لكنها لم تصبه. كما اعترف بتدخين الماريجوانا والتبغ فى حمام الطائرة.
وقالت السلطات إن الأطفال على متن الطائرة أخذوا فى البكاء أثناء ثورة الغضب التى استمرت عدة ساعات.

منوعات 
على الجانب الآخر أفادت التقارير الصحفية أن شقيقة كونراد النجمة العالمية باريس هيلتون قارنت نفسها بالدمية الشهيرة ” “BARBIE، وذلك بعد أن نشرت صورة مجمعة لها بـ BARBIE وهى ترتدى نفس ملابسها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير “إنستجرام”، وهى الفكرة التى أتبعتها باريس هيلتون من أجل خطف الأنظار نحوها من جديد.
وقد علقت باريس على الصورة، وكتبت “أنا الفتاة باربى فى عالم باربى” وهى أحد مقاطع أغنية Barbie Girl التى قدمها فريق AQUA فى فترة التسعينيات. يذكر أن باريس هيلتون ستحيى حفلًا موسيقيًا يوم 4 من شهر يوليو المقبل، على شاطئ “TAO” بالولايات المتحدة الأمريكية، ووعدت هيلتون كل جمهورها بعدد من المفاجآت خلال الحفل.

اضغط like وتابع المواضيع المشابهه على الفيسبوك

Share.

Comments are closed.